الجونة يصعد للدوري الممتاز بعد غياب 3 مواسم

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٣٤ م

صعد فريق الجونة بقيادة هشام زكريا المدير الفني للفريق ،  ومحمد الحصري مدير الكرة إلى الدوري الممتاز ، بعد تغلبه على فريق السلام بإسنا ، بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء ، على ملعب الشبان المسلمين في إسنا ، بالجولة الـ29 من مباريات المجموعة الأولى "مجموعة الصعيد" ، في مسابقة دوري القسم الثاني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز هدف المباراة الوحيد محمد على لاعب الجونة في الدقيقة 25 من عمر اللقاء ، الفوز رفع رصيد الجونة إلى 70 نقطة ليتأكد تأهله إلى الدوري الممتاز بعد غياب 3 مواسم بينما تجمد رصيد فريق السلام بإسنا عند النقطة 19 في المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة الأولى.

على الجانب الآخر تأجل حسم بطاقة الصعود ، عن المجموعة الثانية إلى مباريات الجولة الأخيرة التي ستقام يوم الإثنين المقبل ، بعد تعادل فريقي الترسانة ونجوم المستقبل بهدف لكلًا منهما في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم بملعب الترسانة في ميت عقبة ، أحرز هدفي اللقاء المهاجم الإيفواري صامويل أوسو للترسانة ، ومحمود عمر “منجاوي” لنجوم المستقبل.

بهذه النتيجة رفع الترسانة رصيده إلى 56 نقطة في المركز الأول ، ونجوم المستقبل إلى 55 نقطة في المركز الثاني ، ومن المنتظر أن يواجه فريق الشواكيش نظيره جمهورية شبين بملعبه في شبين الكوم الذي يناضل من أجل البقاء بينما يواجه فريق نجوم المستقبل نظيره منتخب السويس على ملعب نجوم المستقبل في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

يذكر أن فريق حرس الحدود صعد إلى دوري الأضواء والشهرة بعد وصوله إلى النقطة 67 وبفارق المواجهات المباشرة بينه وبين كفر الشيخ صاحب المركز الثاني برصيد 61 حتى لو خسر الحدود المواجهتين المتبقيتين من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

 

 

التعليقات