إيهاب جلال يفاضل بين باسم مرسي وكاسونجو لمباراة الاتحاد السكندري

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٣٦ م

دخل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك فى حالة حيرة شديدة قبل ساعات من خوض مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها مساء غدا الخميس ضمن الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تكمن حيرة إيهاب جلال فى اختيار المهاجم الأساسى خلال المباراة حيث يرغب المدير الفنى فى الدفع بالكونغولى كاسونجو بعد عودته من الإصابة أملا فى استكمال أدائه المميز قبل الإصابة وتصدره هدافى الفريق بـ 9 أهداف ولكن يخشى تأثر أداء اللاعب بفترة غيابه الأخيرة .

ويفاضل إيهاب جلال فى الوقت الحالى بين باسم مرسى و كاسونجو للدفع بأحدهما فى لقاء الاتحاد وهناك آراء أخرى داخل الجهاز الفنى تقترح خوض مباراة الاتحاد بالثنائى المذكور فى خط الهجوم ولم يستقر المدير الفنى على القرار النهائى حتى الآن .
 
وكان إيهاب جلال قد أعلن قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الاتحاد السكندري، المقرر إقامته، غدًا الخميس، ضمن مواجهات الجولة 31 للدوري الممتاز، والتي تقام في الثامنة مساء، على استاد القاهرة.
 
وضمت القائمة 20 لاعبًا، ليس بينهم الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم، بعد الأزمة التي دخلا فيها مع المدير الفني، والتي تسببت في تغريم كلا منهما 200 ألف جنيه.
 
وجاءت القائمة كالتالي:
 
حراسة المرمى: أحمد الشناوي، محمود جنش.
 
خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش"، معروف يوسف، حمدي النقاز، أحمد فتوح.
 
خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا"، طارق حامد، محمود عبد العزيز، أحمد مدبولي، أحمد داوودا، عماد فتحي، أيمن حفني، محمد الشامي، عبد الله جمعة، محمد عنتر.
 
خط الهجوم: باسم مرسي، كاسونجو كابونجو.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 خلف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة ، كان الزمالك قد خسر من فريق مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي في مباراة مؤجلة من مباريات الجولة الثامنة والعشرون.
التعليقات