محمد صلاح حديث الصحف العالمية

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٥٦ م

بات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول نجم الصحف الإنجليزية والعالمية وصفحاتها الأولى؛ فصلاح يقدم مستوى متميز هذا الموسم إذ قاد فريقه أمس لنصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وهزم ليفربول فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في الإياب وقد سجل صلاح هدفًا أمس كما سجل في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.

واحتل صلاح صدر أغلفة صحف إنجلترا وصفحاتها الداخلية؛ فصحيفة التايمز نجدها قد عنونت وكتبت "صلاح يُنهي مهمة السيتي ويبحر بفريقه لنصف النهائي"
 
وكتبت صحيفة إندبندنت "صلاح يُنهي مهمة السيتي المستحيلة بلمسة سحرية".
 
ولم تشذ الجارديان عن سابقتيها حيث وضعت صورة لصلاح وكتبت في صفحتها عنه "صلاح المُنقذ... ليفربول إلى نصف النهائي".
 
وواصلت الجارديان "صلاح وفرمينيو يحطمان قلوب السيتي مرة آخرى".
 
أما صحيفة ميرور فسنجدها قد كتبت عن "رعد كلوب" التي أطاحت بالسيتي.
 
فيما كتبت صحيفة دايلي إكسبريس "صلاح يحكم المدينة".
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه مهاجم توتنهام هاري كين وذلك قبل 6 جولات على نهاية الموسم.
 
وكان صلاح قد غاب عن مباراة فريقه السبت الماضي أمام فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي، أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
 
قبل أن يقود فريق ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، التي أقيمت أمس الثلاثاء في ملعب "الاتحاد" في مباراة كانت بدايتها مثيرة ورائعة من أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق جابرييل خيسوس قبل أن يقتل المصري محمد صلاح أمال السيتي بهدف التعادل ثم اضاف فيرمينيو هدف التقدم للريدز.
 
التعليقات