محمود البزاوي يسخر من ميسي: «الشيبسي بتاعك.. واتفرج على صلاح»

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٥١ م

سخر الفنان محمود البزاوي، من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بعد خروج فريقه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب «البزاوي» تدوينة عبر «تويتر»: «الشيبسي بتاعك بقى يا عم ميسي وكنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي».

واستطاع محمد صلاح أن يقود فريقه للفوز على السيتي بهدفين لهدف، حيث سجل هدف ليفربول الأول في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «الاتحاد»، بإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 
وصعد فريق ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تفوق على السيتي بنتيجة 5-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
 
وخرج فريق برشلونة الإسباني على يد فريق روما الإيطالي بنتيجة 4-4 بمجموع لقائي الذهاب والإياب مستفيدًا من الهدف الذي سجله خارج أرضه، وذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه مهاجم توتنهام هاري كين وذلك قبل 6 جولات على نهاية الموسم.
 
وكان صلاح قد غاب عن مباراة فريقه السبت الماضي أمام فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي، أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
 
قبل أن يقود فريق ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، التي أقيمت أمس الثلاثاء في ملعب "الاتحاد" في مباراة كانت بدايتها مثيرة ورائعة من أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق جابرييل خيسوس قبل أن يقتل المصري محمد صلاح أمال السيتي بهدف التعادل ثم اضاف فيرمينيو هدف التقدم للريدز.
 
 
التعليقات