للمرة الأولى بعد «أزمة القرن».. السعيد يوجه رسائله للأهلي والجماهير

تحرير : كريم مليم

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٤٨ م

وجه عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتخب الوطني، العديد من الرسائل، اليوم الأربعاء، عقب اعارته لصفوف نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، لمدة شهرين، خلال الفترة الحالية، وحتى نهاية الموسم الكروي الحالي بمصر، على أن يعود لصفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل قرار استبعاده وتجميده عقب توقيعه لنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب نجم المنتخب الوطني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بشكر النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين على الفترة اللى قضيتها داخل جدران النادى، بتمنى للفريق التوفيق والنجاح فى الفترة القادمه بالفوز ببطولة أفريقيا  الصعود لكأس العالم للأندية". 

وأردف عبد الله السعيد صاحب الـ32 عامًا: "أحب أشكر الجمهور الذى ساندنى وكل من انتقدنى في الفترة اللي فاتت، وبتمنى من ربنا أن يوفقني في الخطوة القادمة، وأكون عند حسن ظن الجمهور المصري العظيم".

وجاء قرار إعارة عبد الله السعيد لأحد الأندية التي ما زال القيد مفتوحا بها من أجل المنتخب الوطني، في ظل قرار تجميده مع الأهلي، وهو ما دفع مسئولي الأحمر للموافقة على إعارته لمدة شهرين، على أن يتم بيعه في الميركاتو الصيفي المقبل لأحد الأندية، والأقرب لضمه أهلي جدة السعودي. 

وكان عبد الله السعيد قد تسبب في أزمة مؤخرا، عقب توقيعه للزمالك وتقاضيه 40 مليون جنيه، ثم تمديد عقده مع الأهلي لموسمين إضافيين، ويواجه صانع ألعاب الفراعنة عقوبة الإيقاف من 4 إلى 6 أشهر، حال تقديم الزمالك إلى اتحاد الكرة ما يثبت أن اللاعب وقع لفريقين في وقت واحد. 

ويعتبر المنتخب الوطني بقيادة المدرب هيكتور كوبر، المستفيد الأكبر من احتراف السعيد في الدوري الفنلندي، خصوصًا في ظل بدء العد التنازلي لمنافسات كأس العالم، المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون. 

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة.  

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

التعليقات