إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٠٣ م

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الاتحاد السكندري، المقرر إقامته، غدًا الخميس، ضمن مواجهات الجولة 31 للدوري الممتاز، والتي تقام في الثامنة مساء، على استاد القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وضمت القائمة 20 لاعبًا، ليس بينهم الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم، بعد الأزمة التي دخلا فيها مع المدير الفني، والتي تسببت في تغريم كلا منهما 200 ألف جنيه.

وجاءت القائمة كالتالي:
 
حراسة المرمى: أحمد الشناوي، محمود جنش.
 
خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش"، معروف يوسف، حمدي النقاز، أحمد فتوح.
 
خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا"، طارق حامد، محمود عبد العزيز، أحمد مدبولي، أحمد داوودا، عماد فتحي، أيمن حفني، محمد الشامي، عبد الله جمعة، محمد عنتر.
 
خط الهجوم: باسم مرسي، كاسونجو كابونجو.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 خلف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة ، كان الزمالك قد خسر من فريق مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي في مباراة مؤجلة من مباريات الجولة الثامنة والعشرون.
 
يذكر أن إيهاب جلال قد أعلن استقالته عقب مباراة مصر المقاصة قبل أن يتراجع فيها ويعلن استمراره في القيادة الفنية مع الفارس الأبيض.
 
وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن أنه سيتعاقد مع مدير فني أجنبي لبداية الموسم الجاري وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأثنين الماضي.
 
الجدير بالذكر أنه قد حدث أزمة بين ثنائي الزمالك حازم إمام ومحمد إبراهيم مع مدير الكرة أيمن حافظ للمطالبة بمستحقاتهما.
التعليقات