اتحاد الكرة يحصل على الموافقة الأمنية لعودة الجماهير

تحرير :

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٢٤ م

نجح اتحاد الكرة، في الحصول على موافقة الأمن، بحضور الجماهير في لقاء الأهلي والداخلية باستاد السلام، المقرر لها الجمعة المقبل في دور ال16 لكأس مصر، حيث سيتم حضور 4 آلاف مشجع في المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحصل ايضا اتحاد الكرة ، على موافقة الجهات الامنية، لحضور 2000 مشجع للقاء المقاولون العرب والاسماعيلي، وتقام المباراة يوم السبت المقبل على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات دور ال8 لبطولة كاس مصر.

وكان اتحاد الكرة اعلن من قبل عن تواجد الجماهير بالملاعب وحضور المباريات بدءا من مباريات بطولة كأس مصر وعودة الجماهير تدريجيًا للدوري الممتاز بحضور 300 مشجع من كل ناد أثناء مباريات الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى لمباراته أمام الداخلية في الدور ثمن النهائي الجمعة المقبل في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والتي تقام على ملعب السلام، ويأمل الفريق في الحفاظ على اللقب الذي حصده في الموسم الماضي بعد الفوز بالثنائية بطولتي الدوري وكأس مصر. 

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك قد تلقي الهزيمة الثامنة هذا الموسم بعد الخسارة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري، لتتعقد فرص الفارس الأبيض في المنافسة على الدورى وكأس مصر بسبب التراجع فى الاداء . 

 

 

التعليقات