الترسانة ونجوم المستقبل.. خطوة إلى الممتاز

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٥٦ م

يواجه نادي الترسانة اليوم الأربعاء، نادي المستقبل، في الأسبوع الـ29 قبل الأخير لدوري القسم الثاني بعد وصول البطولة لمراحلها النهائية ومن المتوقع أن يتم تحديد هوية المتأهل في المجموعتين الأولى "الصعيد" والثانية "القاهرة". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتشهد مباريات الجولة أقوى مباريات القسم الثاني على الإطلاق عندما يحل نجوم المستقبل صاحب المركز الثاني للمجموعة برصيد 52 نقطة ضيفا ثقيلا على الترسانة المتصدر برصيد 53 نقطة، والفائز منهما يصعد للدوري الممتاز، وخاصة الأخير الذي يبحث عن هدف وحيد يؤهله مباشرة للعودة لدوري الأضواء والشهرة، بينما في حال فوز المستقبل ينتظر تحقيق التعادل في لقائه الأخير أمام السويس للإعلان رسميًا عن صعوده للدوري.
 
كما تشهد باقي مباريات المجموعة عن مواجهة قوية أيضا تجمع بين سيراميكا كليوباترا وإف سى مصر لحسم المركز الثالث الذى يحتله حاليا سيراميكا برصيد 47 نقطة.
 
ويأتى من خلفه فريق مصر برصيد 44 نقطة ، فى الوقت الذى يستضيف فيه البنك الأهلى فريق الزرقا فى لقاء الهروب من الهبوط للقسم الثانى حيث يحتل الفريقان المركز العاشر والحادى عشر برصيد 31 نقطة، كما يلتقى منتخب السويس مع القناة، كهرباء الإسماعيلية مع جمهورية شبين، الشرقية مع الفنار، الشمس مع اتحاد الشرطة.
 
وأعلنت لجنة الحكام الرئيسة باتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح عن أسماء حكام الجولة الـ 29 بدورى القسم الثاني الممتاز"ب"، وجاء كالتالي.
 
قنا وأسوان: هشام العسقلاني
 
اسنا والجونة: وليد عبد الرازق
 
بني سويف و ديروط: العدوي
 
كيما والفيوم: هشام عبد الحميد
 
الوليدية والتليفونات: طارق مجدي
 
الشرقية و الفنار: عمرو السيد
 
الكهربا و شبين: محمود بسيوني
 
السويس و القناة: محمد الحنفي
التعليقات