بوسكيتس: ملتزمون بالاعتذار للجماهير.. ونحتاج لتغيير كبير للفوز بدوري الأبطال

تحرير : كريم مليم

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٤٠ م
اعتذر سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، لجماهير فريقه، بعدما ودع دوري أبطال أوروبا، من دور الثمانية، على يد روما الإيطالي.
 
وقال سيرجيو بوسكيتس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لقد كانت ليلة عصيبة وحزينة وللنسيان، نحن ملتزمون بالاعتذار للجماهير بسبب الطريقة التي سقطنا بها، هذه أقوى ضربة موجعة تعرضت لها، خلال فترة تواجدي في برشلونة، بسبب الطريقة التي حدثت بها".
 
وتابع بوسكيتس: "سأكذب إذا قلت إننا يمكننا تعلم الدرس من هذه الهزيمة، لأننا في الموسم الماضي خسرنا أيضا في ربع النهائي (أمام يوفنتوس)، وتقريبا بنفس الطريقة، ونتائجنا في أوروبا خلال آخر عامين، لم تكن على ما يرام، نحن نحتاج إلى تغيير كبير، إذا أردنا الفوز بلقب دوري الأبطال مجددا".
 
وفجر روما الإيطالي، مفاجأة مدوية، بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب برشلونة الإسباني، بعدما فاز في إياب ربع النهائي، على ملعب الأولمبيكو، بنتيجة 3-0، مساء الثلاثاء، أحرز الأهداف إيدين دجيكو في الدقيقة 7، ودانيلي دي روسي في الدقيقة 58، ثم أضاف كوستاس مانولاس، الهدف الثالث في الدقيقة 82.
 
وكانت مباراة الذهاب على الكامب نو، قد انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4-1، لتصبح النتيجة النهائية لمجموع المواجهتين (4-4)، ويتأهل الذئاب، للمربع الذهبي، بأفضلية الهدف خارج الأرض.
 
التعليقات