مستشفى الأهلي.. فحص طبي لأزارو وسعد وصلاح محسن جاهز للمباريات

تحرير :

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٢٦ م

تعافى صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حالة الإجهاد العام التي عانى منها عقب مشاركته في معسكر المنتخب الأوليمبي الأخير.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن محسن بات جاهزا للمشاركة في المباريات بعد مباراة الداخلية المقبلة، وكذلك التدريبات الجماعية للفريق.
 
ويقوم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفحص طبي اليوم الأربعاء، يحدد موقفه بشكل نهائي من المشاركة أمام الداخلية في المباراة المقبلة. 
 
ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري التعجل في الدفع باللاعب خلال المران الجماعي، لحين انتهاء برنامجه التاهيلي؛ حتى لا تعاوده الاصابة من جديد .
 
وخاض أزارو خلال الأيام الماضية برنامجه التأهيلي ؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية التي لاحقته بسبب الاجهاد .
 
ويخضع سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضع لفحص طبي أخير غدا الخميس قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
وكان اللاعب قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وشهدت الفترة الماضية تحسن حالة اللاعب والذي أدى تدريبات بدنية قوية في المرحلة الأخيرة من التأهيل.
 
واشتكى سعد من إجهاد شديد في العضلة الخلفية عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا والذي خاض خلاله المنتخب لقاءين وديين أمام البرتغال واليونان.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر والتي تقام على ملعب السلام.
التعليقات