البدرى يكشف عن صعوبة لقاء الداخلية في كأس مصر

تحرير : احمد محمد

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:١٥ م
أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن أهمية وصعوبة مواجهة الداخلية والمحدد لها بعد غد الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.
 
وأوضح البدري أن الفريق أغلق صفحة مباراة سموحة الأخيرة وملف الدوري بشكل عام؛ من أجل التركيز في مباراة الداخلية نظرا لأهميتها ، مشددا على أن الأهلي سيواجه منافسا قويا ومحترما.
 
وأضاف المدير الفني للأهلي أن مباريات الكأس بشكل عام لا تعترف سوى بالمجهود ؛أنها عادة ما تحمل المفاجآت ،وهو ما يسعى الأهلي لتفاديه بالتركيز الشديد واحترام المنافس .
 
وأشار المدير الفني إلى أنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية مباراة الداخلية باعتبارها خطوة مهمة للغاية من أجل الحفاظ على لقب بطولة كأس مصر والذي حققه الأهلي الموسم الماضي .
 
وشدد البدري على أنه سوف يستعين ببعض اللاعبين الغائبين عن الفريق الفترة الماضية نظرا لكثرة الاصابات التي تسببت في غياب البعض عن لقاء الداخلية .
 
وأكد المدير الفني أنه منح الفرصة لعدد من اللاعبين خلال المباراتين الأخيرتين في الدوري لاكسابهم حساسية المباريات والوقوف على مستوى للبعض الذي لا يشارك بانتظام.
 
 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى لمباراته امام الداخلية فى الدور ثمن النهائى الجمعة المقبل  في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر والتي تقام على ملعب السلام، ويأمل الفريق في الحفاظ على اللقب الذي حصده في الموسم الماضي بعد الفوز بالثنائية بطولتي الدوري وكأس مصر.
  
وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات تحت قيادة حسام البدري،ويسعى المدير الفني للمارد الأحمر على مواصلة الانتصارات مع  الفريق من أجل تحقيق أرقام قياسية جديدة تضاف إلى ما حققه في الموسم الجاري، ويسعى ابناء القلعة الحمراء بالفوز بكأس مصر ودورى أبطال افريقيا لاستكمال انتصارات الفريق .

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات