رامي ربيعة: أعود لألمانيا مجدداً.. المونديال سبب تأخر شفائي

تحرير :

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:١١ م

أكد رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، أن إصابته بالعضلة الضامة لم تكن هي الأساس في عدم عودته للملاعب حتى الٱن لكن الوقت الطويل الذي يحتاجه للاستشفاء نتيجه التهابات بعظام الحوض التي تستغرق وقتاً للاستشفاء موضحاً أنه تعافى من إصابة العضلة الضامة اليمنى و اليسرى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و أضاف لاعب النادي الأهلي، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه لم يصاب مجدداً كما أشيع لكن ذلك ناتج عن بذل مجهود زائد أثناء الاستشقاء وعند شعوره بألم يتغاضى عنه لرغبته في العودة سريعاً مما أدى إلى زيادة الالتهابات.

و قال ربيعة " للأسف أنا في ألمانيا كل هذا الوقت لمحاولة علاج الالتهابات بالحقن و إيجاد حل سريع لكنها تستغرق وقتاً طويلاً و ذلك لرغبتي في المشاركة مع المنتخب في كأس العالم".

و أوضح أنه سيعود سريعاً لألمانيا بعد عرض النظام العلاجي الذي اتبعه في ألمانيا على الجهاز الطبي للنادي الأهلي و الكشف عليه و متابعة إلى حالته و إطلاعهم على البرنامج الاستشفائي، مشيراً أن العودة للملاعب تتحدد من خلال الأطباء في ألمانيا و بعد أداء البرنامج العلاجي كاملاً يقرر المختص موعد عودته.

و صرح أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر يطمئن عليه بصفة دائمة أثناء فترة علاجه بألمانيا، وعن مشاركته بكأس العالم و رغبة الجهاز الفني ضمه فور إنتهاء فترة علاجه رد قائلاً " عودتي للملاعب تعني عودتي للمنتخب و الموقف يتحدد من الطبيب المعالج و فور حصولي على إقرار عودتي سأكون جاهزاً".

و عن متابعته لمباراتي البرتغال و اليونان أثناء معسكر مارس أشار ربيعه مباراة البرتغال كانت قوية و المنتخب لعب بشكل جيد و كذلك ايضاً في مباراة اليونان لكن كان هناك أخطاء في المباراتين و يستطيع هيكتور كوبر تصحيحها.

و عن فرص مصر في المونديال رفض التوقع و أكمل ربيعة "المنتخب يستعد و يجهز جيداً و الباقي كله خير" خاصة أن المجموعة التي تقع بها مصر جيدة و بها فرق قوية و يجب الاستعداد لها بشكل جيد و المنتخب المصري له الأحقية في المنافسة و سيفعل ذلك

التعليقات