مدرب الاتحاد السكندري ينفى الاستغناء عن بناهيني

تحرير :

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٢ ص

أكد محمد إبراهيم، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن مباراة الزمالك المقرر لها غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ31 بمسابقة الدوري الممتاز، تعد من المواجهات العادبة للفريق ومثلها كأي مباراة بالدوري، والحصول على الثلاث نقاط فقط.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال إبراهيم، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "حرصنا على تجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة، ونعيش حالة من الاستقرار الفترة الحالية".

وعن التجديد لثلاثي الفريق، أضاف: "جددنا للثلاثي نور السيد عامين وبازوكا ثلاثة أعوام، وجدو أربعة أعوام، وأيضا عاشور الأدهم يتبقى في عقده عام وسنفاوضه للتجديد خلال الفترة المقبلة".

وأكد أن طلب محمد عمر المدير الفنى للفريق بالاستغناء عن بناهينى غير صحيح بالمرة، وأن النادي سيطلب في الفترة المقبلة، من شوقي السعيد التجديد للاعب بعدما يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة".

وأوضح أن هناك اتفاقا بين محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم مشاركة الثنائي رزاق سيسة وأحمد كابوريا، لاعبي الأبيض المعارين للاتحاد في المباراة التي تجمع الفريقين.

وأشار إبراهيم أن مرتضى منصور وقف بجانب الاتحاد السكندرى فى انتقالات يناير، ودعم الفريق بثنائى هام وساندنا بشكل قوى، وبالتالى نحترم كلمتنا معه.

التعليقات