وكيل تراوري يعترف بمفاوضات الأهلي والزمالك

تحرير : كريم مليم

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٤٥ ص
كشف عبد الحميد عادل، وكيل أعمال إيريك تراوري، نجم نادي مصر للمقاصة، أن اللاعب مستعد للانتقال للأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة بشرط موافقة ناديه، وذلك حسبما أفاد اليوم الأربعاء، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.
 
وأضاف وكيل أعمال إيريك تراوري:"يوجد بالفعل مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك لشراء اللاعب، وتراوري مرحب بالانتقال للقطبين، واللاعب ليس لديه مشكلة من الانضمام للأهلي أو الزمالك.. وهو لاعب محترف، والأمر يتوقف على رغبة مصر للمقاصة في بيعه".
 
وواصل عبد الحميد عادل حديثه :"إذا أكمل تراوري مشوراه في مصر بعيدًا عن القطبين سيكون مع مصر للمقاصة، واللاعب لن يغادر الفريق الفيومي إلا بعد موافقة الإدارة".
 
في المقابل، علق عبد الحميد عادل على موقف الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري من العودة للقلعة البيضاء، قائلاً :"الزمالك هو من سيحدد موقف اللاعب، وإدارة الاتحاد السكندري ترغب في ضك اللاعب نهائيًا أو تجديد إعارته، لكن الأمر يتوقف على قرار من نادي الزمالك والذي يعاني حاليًا من عدم الاستقرار".
 
وكشف الوكيل حقيقة الـ100 ألف دولار التى سددها الزمالك لنادى اللاعب الإيفوارى قائلا، "الأموال التى دفعها الزمالك للنادى الغانى عبارة عن حقوق نشأة ورعاية للاعب"، مؤكدا أنه كان هناك أزمة بين نادى أسوان الذى كان يملك عقد اللاعب ورزاق الإيفوارى، لكن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قام بحل الأمور.
 
يشار إلى أن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة، عرض خلالها الحصول على ثنائي الفريق الفيومي إيريك تراوري وأحمد سامي.
التعليقات