سليمان: محمد صلاح أفضل من أبو تريكة.. وعلاقتي بمرتضى عمرها 20 عامًا (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٤٦ ص

 قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن علاقته بمرتضى منصور، الرئيس الحالي للنادي الأبيض، كانت جيدة منذ 20 عامًا، مشيرًا إلى أن الأخير رحب بتواجده في قائمته بالانتخابات قبل الماضية. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح "سليمان"، خلال تصريحاته لقناة LTC، أن سوء العلاقة بينهما بدأ بعد تدخل مرتضى في ملف الصفقات، الذي كان يتولى الإشراف عليه حينها، وفقًا لمعايير فنية وضعها بنفسه تجنبًا للفشل.

وتابع، "أدخلت نظام جديد في ملف اللاعبين لم يكن موجودًا في الزمالك من قبل، وتمكنت من جعل النادي  قادر على التعاقد مع أي لاعب يرغب في ضمه، وهو ما كان غائبًا عن القلعة البيضاء".

وأضاف، أن وصف البعض له بأنه "ملك الصفقات"، تسبب في خلق حالة من الاحتقان لدى مجلس الإدارة تجاهه، رغم كل ما قدمه من إضافة للنادي.

وأفصح سليمان، بأنه يعتبر الراحل حلمي زامور، هو الرئيس التاريخي لنادي الزمالك، متمًا أنه كان يشاهد بعض الفيديوهات له خلال في فترة ترشحه بالانتخابات الأخيرة للاستفادة من القدرات الهائلة التي كان يملكها.

وأبدى مدرب حراس المنتخب الوطني السابق، رأيه في مقارنة محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، والنجم محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي،  مؤكدًا أن الأخير أثبت أفضليته وتفوقه، وفقًا للنجاحات العالمية التي يحققها حاليًا.

واختتم: "عصام الحضري هو أفضل حارس في تاريخ مصر وفقًا للنتائج، لكن إكرامي الشحات هو أفضل موهبة، وفي الوقت الحالي الأكثر موهبة أحمد الشناوي، ومحمد عواد، بينما شريف إكرامي صنع نفسه كحارس جيد بموهبة أقل".  

التعليقات