قمصان :مستمر مع الحدود في الممتاز والإدارة لم تقصر في شيء

تحرير :

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٣٢ ص

 أبدى سامي قمصان المدير الفنى لفريق حرس الحدود عن سعادته البالغة بصعود الفريق العسكرى للدورى الممتاز قبل انتهاء مباريات المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بجولتين مؤكدا أن جزء كبير من التأهل يستحق عليه الشكر مجلس إدارة نادي حرس الحدود على الثقة الكبيرة بإستمراره مديرًا فنيا للفريق العسكرى فى الموسم المقبل .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد قمصان إلى أن ناديه لن يكون ضيف شرف فى الموسم المقبل بالدورى الممتاز مؤكدا أن هناك تجهيزات جيدة للموسم القادم من أجل عودة الحدود لسابق عهده كنادى ينافس على المركز المتقدمة ويحصد البطولات .
 
وتابع قمصان" أشكر اللاعبين الذين تحملوا المسئولية، وإدارة الحرس التي وفرت كل الإحتياجات للفريق، وكنا قد المسئولية".
 
وأضاف" لعبنا كل مباراة منذ بداية المواجهات على أن كل  مباراة بطولة منفصلة، والفرق كانت تبذل أقصى مجهود للفوز علينا، في ظل قناعتهم بأن اسم الحرس كبير ، لكن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وتغلبوا على كل شئ في سبيل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز".
 
واشاد قمصان بلاعبي فريقه مؤكداً أن الحرس يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ، وقادرون على اللعب في الدوري الممتاز بقوة لكن من المؤكد أنه يحتاج لدعم الحرس بعناصر اخرى لكنه حتى لم يتحدث مع أي لاعب للتعاقد معه في ظل تركيزه فقط على انهاء مشوار المباريات بنفس القوة والأداء المتميز الذي استحق عليه الفريق الصعود للممتاز.
 
وصعد فريق حرس الحدود إلى الدوري الممتاز الممتاز بعد غياب موسمين، بعدما حقق الفوز على فريق الحمام بهدف دون رد، في الجولة الـ28 من دورى القسم الثانى بمجموعة بحرى قبل انتهاء الدوري بجولتين ورغم أن فارق النقاط بينه وبين كفر الشيخ 6 نقاط إلا أن مجموع المواجهات المباشرة في صالح الفريق العسكري.
 
 
التعليقات