الغندور عن انتقال محمد إبراهيم للأهلي: مع "تركي آل شيخ" مفيش حاجة صعبة

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٢٦ ص

علق خالد الغندور، على تصريحات الإعلامي إبراهيم فايق، التي قال خلالها بأن محمد إبراهيم صانع، ألعاب نادي الزمالك، على بعد خطوة واحدة من الانتقال للنادي الأهلي، قائلًا: "بالفعل الأهلي يفاوض اللاعب وكل شيئ وارد".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يقدمه على قناة LTC،  أن إبراهيم يعاني من صدامه بمجلس إدارة القلعة البيضاء، ومسألة انتقاله للاهلي بيد اللاعب، لأن عقده به شرط جزائي قيمته 500 ألف دولار بشرط الانتقال لنادي خارج مصر.

  وتابع: "محمد إبراهيم زملكاوي للغاية، وهو نفس حال وكيله، لكن في النهاية يبحث عن مصلحته مثل كثير من المنتمين للنادي، ومن الوارد أن يقوم اللاعب بدفع الشرط الجزائي للزمالك والانتقال لاحد الاندية الخليجية، ثم العودة للأهلي، مثلما حدث في صفقة عمرو السولية الذي انتقل للشعب الإماراتي وعاد للقلعة الحمراء".

وأكمل: "الانتماء أصبح ثانوي لدى بعض الزملكاوية، رغبة اللاعب هي من ستحكم، وفي وجود المستشار تركي آل شيخ رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي، مفيش حاجة صعبة".

وتحدث بندق عن هجوم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تجاه حسن شحاتة نجم النادي الأبيض، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني،  مشيرًا إلى أن الأخير من الشخصيات التي لا تجيد التصريحات، وهو ما خلق أزمة بينه وبين رئيس القلعة البيضاء، وبعض جماهير النادي أيضًا.

وكان مرتضى، شن هجوما حاد على حسن شحاتة، على خلفية قيام الأخير بانتقاد رئيس الزمالك في أحد البرامج، قائلًا: "حسن شحاتة بيقول ان الزمالك بقى نادي أعضاء وأنه إنهار رياضيا في عهد المجلس الحالي".

وتابع رئيس الزمالك:" واضح أن حسن شحاتة فقد الذاكرة ونسي ان الزمالك حصل على بطولة الدوري وعلى 3 بطولات كأس مصر وبطولة سوبر مصري في وجودي ومش لازم تحارب النادي وتشتم عشان تشتغل في النادي".

التعليقات