شوبير يرد على الألتراس.. ويكشف حقيقة تراجع حسام غالي عن الاعتزال

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٥٥ م

 علق الإعلامي أحمد شوبير علي البيان الذي أصدرته رابطة الأولتراس، بخصوص رغبتها في الإجتماع برئيس الجمهورية أو أحد كبار المسؤولين لحل مشكلة الجماهير الذين تعرضوا للحبس مؤخرًا بسبب أحداث الشغب في استاد القاهرة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال شوبير خلال برنامجه التلفزيوني "مع شوبير" علي فضائية صدي البلد": "الحوار مع الرئيس أو أي من المسؤولين لن يجدي، وأوضحت منذ سنين عديدة بوجود مجموعة من الأفراد هم من يثيرون الجمهور للقيام بالشغب".

وتابع: "لا يصح طلب الإجتماع برئيس الجمهورية، بل يجب مناشدته فقط، والرئيس طالما أظهر تسامحًا تجاه الشباب، ولكنهم لم يغتنموا الفرصة".

وأضاف: "شغب الأولتراس يصدر رسالة سيئة للخارج عن الرياضة المصرية ولا يصب مطلقًا في صالحها".

وواصل: "لماذا يتم الزج بالهتافات السياسية والثورية في مباريات كرة القدم؟ المعروف أن الحضور للملاعب يكون لمشاهدة الأندية والهتاف التشجيعي لها فقط".

وكشف شوبير، أن حسام غالي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قرر الإكتفاء بما قدمه في الملاعب والإعتزال خلال شهر مايو المقبل. 

وأوضح : "حسام غالي يحدد 11 مايو المقبل موعداً لمباراة اعتزاله خارج مصر، وستكون المباراة أمام نادي كبير".

وأضاف: "الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لازال لديهم أمل في أن يتراجع غالي عن قراره بالإعتزال، لما للاعب من دور هام مع الفريق".
 
وعاد غالي لصفوف القلعة الحمراء، في يناير الماضي، بعد رحلة احتراف قصيرة بنادي النصر السعودي لمدة 6 أشهر، وأعلن النادي الأهلي عودة قائده لختام مسيرته مع الكرة بنهاية الموسم.
ونشر صبحي صورة له، مساء اليوم الخميس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رفقة نجلي الكابيتانو، معلقًا عليها: "ترجع يا كابيتانو عن قرار اعتزالك ارجعلك عيالك".
 
 وكان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، قد صرح منذ أيام عن رغبته في استمرار حسام غالي مع الفريق لمدة أطول، مؤكدًا أنه قيمة كبيرة داخل الفريق.

التعليقات