أبرز لقطات السبت الكروي.. توهج ميسي وإصابة المساكني وغضب السومة

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٥٨ م

كما هو معتاد قدم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، أداءًا استثنائيًا، وتمكن من قيادة فريقه برشلونة للفوز على  ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأحرز ميسي بمفرده ثلاثية البلوجرانا "هاتريك"، حيث تقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة 27 من ركلة مباشرة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني استطاع البرغوث أن يسجل هدفه الثالت بالدقيقة 87 من عمر اللقاء.

ورفع برشلونة بهذه النتيجة رصيده إلى 79 نقطة معززًا صدارتهفي صدارته لليجا، بينما توقف رصيد ليجانيس عند 36 نقطة في المركز الـ14 بجدول الترتيب.

..غضب السومة

عبر السوري الدولي عمر السومة، مهاجم اهلي جدة عن غضبه من قرار مدربه سيرجي ريبيروف بتبديله في الدقيقة 70 من عمر مباراة الهلال، التي اقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأشار السومة على رأسه موجهًا حديثه لريبيروف: "كيف تفكر؟"،  قبل ان يغادر الملعب رافضًا الجلوس على دكة البدلاء، وسط استهجان جماهير الاهلي اعتراضًا على قرار المدرب

و

صدمة المساكني..

وتلقى المنتخب التونسي، ضربة موجعة بعد انباء فقده لخدمات النجم يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري في مونديال روسيا 2018 بسبب إصابته في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض المساكني للإصابة في مباراة فريقه الدحيل أمام السيلية في المواجهة التي جرت لحساب الجولة 22 من البطولة التي حسمها الدحيل بخمسة أهداف مُقابل هدفين، بمسابقة دوري نجوم قطر.

ودخل يوسف المساكني، في تشكيلة فريقه الدحيل، بداية من الشوط الثاني، قبل أن يغادره في الدقيقة 77 بسبب تعرضه لإصابة جديدة.

وذكرت إذاعة موزاييك التونسية وفقًا لمصادرها فإن إصابة اللاعب عبارة عن تمزق على مستوى الرباط الصليبي.

وأضافت موزاييك في تقريرها أن هذه الإصابة ستحرم اللاعب من المشاركة في المونديال الذي سيقام على الأرض الروسية في شهر يونيو المقبل.

بينما أكد التونسي وسيم معلي، مدرب الأحمال البدنية، لفريق السيلية القطري، في تصريح إذاعي، أن الإصابة التي تعرض لها المساكني ليست بالخطيرة.

وكان المساكني، حصل على راحة خلال الفترة الماضية لمدة 3 أسابيع، وغاب عن مباراتي منتخب تونس الوديتين ضد إيران وكوستاريكا.

وتسببت إصابة نجم منتخب تونس، في مخاوف الجماهير من تأثره بتلك بها، وحرمانه من المشاركة في منافسات كأس العالم 2018، بروسيا الصيف المقبل.
 

التعليقات