دعوات مجانية لأعضاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لليد

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٢٦ م

قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة اليد طرح دعوات مجانية لأعضاء الأهلي والزمالك؛ لحضور مباراة السوبر الإفريقي بين الفريقين والمقرر لها مساء الخميس المُقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


جاء ذلك بناءً تعليمات الجهات الأمنية خلال الاجتماع التحضيري للمباراة، فيما قررت اللجنة طرح الدعوات الخاصة بأعضاء الأهلي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وأكدت أن الدخول للمباراة سيكون بموجب بطاقة الرقم القومي وكارنيه النادي ودعوة الحضور.

وخصصت اللجنة أتوبيسات لنقل أعضاء الأهلي من أمام الفروع الثلاثة إلى صالة استاد القاهرة، خاصة أنه لن يتم السماح بدخول الحالات الفردية أو الشخصية.

وقال محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس اللجنة العليا، إن موعد تحرك الأتوبيسات من أمام بوابات النادي سيتم تحديده لاحقا، وسيتم الإعلان عنه للتيسير على الأعضاء لحضور المباراة.

أما عن البطولة الإفريقية لكرة اليد التي سوف تنطلق في ضيافة الأهلي 13 أبريل الجاري، فقال الدماطي إن اللجنة المنظمة سوف تقوم بطرح بطاقات حضور المباريات للجماهير بأسعار رمزية، مثلما حدث في البطولة الإفريقية للطائرة، وستقوم إدارة النادي بالإعلان عن آلية البيع خلال الساعات القليلة القادمة.
التعليقات