بيدرو بارني: «هناك شخصا ما بأرض الملعب حاول ايقاف مسيرة الفريق»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٢٤ م

أكد البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن هناك شخص بأرض الملعب حاول ايقاف مسيرة الفريق، مشيرا الى أن هذا ليس جيدا للكرة المصرية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال بيدرو في تصريحات تلفزيونية اليوم السبت لقناة "اون سبورت" بعد المباراة: "منذ بداية المباراة وكنا ندرك صعوبة اللقاء، طلائع الجيش يلعب بشكل جيد ومنظم".

وأكمل: "حدث شيء ما على أرض الملعب لا أحبه، هناك شخصا ما بأرض الملعب حاول إيقاف مسيرة الفريق، هذا ليس جيدا لصالح الكرة المصرية".

وأضاف: "اللاعبون اقوياء جدا، كل مباراة ولها ظروفها، يقولون اننا لعبنا أمام الزمالك بتركيز عكس لقاء الجيش، لكن الحقيقة أننا لعبنا جيدا أمام الجيش أيضا".

 
واختتم مدرب الإسماعيلي تصريحاته قائلًا: "سنقاتل حتى النهاية من اجل هدفنا، نريد تحقيق المركز الثاني، لدينا لاعبين على مستوى عالي، فخور بهم، قدموا ما اريد".
 
وسقط الإسماعيلي في فخ التعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 1-1 في إطار منافسات الجولة الـ31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الإسماعيلي قد فاز على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي في اطار منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري.
 
يذكر أن بيدرو بارني تولى قيادة الإسماعيلي الفنية خلفًا لــ ابو طالب العيسوي الذي خلف الفرنسي سباستيان ديسابر الذي رحل عن القلعة الصفراء لتدريب منتخب أوغندا.
 
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل 18 أبريل الجاري.
التعليقات