اجتماع طارئ للجنة الكرة بطنطا بعد الخسارة من الإنتاج

تحرير : علي الزيني

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٥٤ م

قرر فايز عريبى رئيس نادى طنطا عقد اجتماع طارئ للجنة الكرة بالنادى والتى تضم الثلاثى أحمد ثروت نائب رئيس النادى ومحمد أبوفريخة أمين الصندوق وعصام شوبير عضو مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة فرض عقوبات مالية على اللاعبين بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بثنائية.
ومن المقرر أن ينضم عماد النحاس المدير الفنى للفريق لاجتماع لجنة الكرة، وذلك لبحث أسباب الخسارة من الإنتاج الحربى بثنائية وعدم قدرة الفريق على تحقيق أى فوز خلال المباريات الأربع الأخيرة من بطولة الدورى .
من جانبه أكد محمد ابوفريخة أمين صندوق نادى طنطا أن السبب الرئيسي لخسارة الفريق أمام الإنتاج الحربى يرجع للهدف المبكر الذي أحرزه خالد قمر فى الدقيقة الاولى من المباراة مما أدى لهبوط مستوى اللاعبين طوال المباراة، مؤكدا أن لجنة الكرة ستبحث كل الأسباب التى أدت لتدهور نتائج الفريق خلال المباريات الاربعة الماضية .
وخسر أبناء السيد البدوي أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول، وتوقف رصيد طنطا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بعدما لعب 31 نقطة فاز فى 4 وتعادل في 14 وخسر 13 وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا، بينما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 43 في المركز السابع، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 10 وتعادل في 10 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 3هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات