«روقا» يبحث الرحيل عن الزمالك لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:١٢ م

يبحث محمد أشرف "روقة" نجم الزمالك الحالي عن أية عروض للخروج من القلعة البيضاء بسبب عدم مشاركته في الفترة الحالية، بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل منتظم منذ تولي إيهاب جلال مسئولية الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويرغب محمد أشرف روقا في المشاركة مع نادي الزمالك او الرحيل بسبب رفضه التام لجلوسة احتياطيًاوعدم دفع إيهاب جلال به في المباريات الأخيرة والاعتماد على محمود عبد العزيز.

وكان الزمالك قد تعاقد مع محمد أشرف روقا من طلائع الجيش في صفقة كلفت خزينة الزمالك 10 مليون جنيه مقابل محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق الأبيض.

وبدا روقا الموسم مع الفارس الأبيض بالمشاركة اساسيًا مع المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفريق حينها واستطاع أن يحرز 5 أهداف مع الزمالك في الدور الأول من بطولة الدوري العام قبل أن يرحل نيبوشا بسبب سوء النتائج وبعد قدوم إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء لمة يشارك محمد أشرف روقا سوى في مباراتين فقط.

ويعد محمد أشرف روقا من اللاعبين المميزين حيث كان يتصارع عليه النادي الأهلي قبل أن يظفر نادي الزمالك بخدماته في الصيف الماضي

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة غدًا في الخامسة مساءًا في مباراة من مباريات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك قد خسر من نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي في اطار منافسات الجولة الثلاثون

التعليقات