ليستر يسقط أمام نيوكاسل والتعادل يحسم مواجهة كريستال وبورنموث

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:١٠ م

تعادل بورنموث الإنجليزي مع نظيره كريستال بالاس، بهدفين لكلا منهما في المباراة التي جمعت بينمها على ملعب فيتنس فيرست ستديوم ضمن منافسات الجولة الـ33 ببطولة الدوري الإنجليزي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح التسجيل بالمباراة لوكا ميليفوجيفيتش، لاعب كريستال بالاس في الدقيقة 47، وعادل النتيجة ليس موسيت لاعب نادي بورنموث في الدقيقة 65، وعاد ويلفرد زاها، لاعب كريستال بالاس ليضيف دف التقدم من جديد لفريقه في الدقيقة 75، لكن لم ييأس أصحاب الأرض ليسجل جوشو كينج هدف التعادل في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بورنموث لـ38 نقطة في المركز الـ11، بينما يرتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة 31، في المركز الـ17.

وفي ذات الجولة تعادل برايتون مع نظيره هيديرسفيلد تاون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب ويذدين ستاديوم.

سجل هدف برايتون "لوسل" حارس هيديرسفيلد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29، بينما عادل النتيجة سريعا ستيف موني لاعب هيديرسفيلد، في الدقيقة 33.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد هيديرسفيلد تاون لـ32 نقطة في المركز الـ16، بينما يرتفع رصيد برايتون  للنقطة الـ35 ، في المركز الـ13.

وسقط فريق ليستر سيتي في فخ الخسارة أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ووكرز ستديوم.

جونجو شيلفي افتتح التسجيل للضيوف بهدف في الدقيقة 18 أتبعه زميله أيوزي بيريز مدونا الثاني في الدقيقة 75، وسجل الانجليزي جيمي فاردي هدف حفظ ماء الوجه لليستر في الدقيقة 84 .
 
وتوقف رصيد ليستر بهذه الخسارة عند 43 نقطة في المركز الثامن، وارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة 38 في المركز العاشر.

خسارة ليستر سيتى امام نيوكاسل 2/1 by footbie.com

التعليقات