اللجنة المالية تصرف تكاليف معسكر الزمالك بالسويس

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٢٢ م

قامت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك بقرار من نيابة الأموال العامة بصرف تكاليف معسكر الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي يقام بمحافظة السويس استعدادا لمباراة مصر المقاصة غدا الأحد 8 أبريل  في  مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الكابتن أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي قد أرسل خطابا معتمدا بصرف مبلغ 80000 الف جنيه وهي قيمة تكاليف المعسكر وقد تسلم صباح اليوم الإداري أحمد زاهر المبلغ المذكور.

هذا وقد استمر اليوم صرف رواتب ومستحقات الأجهزة الفنية  والإدارية  والموظفين والعمال  لليوم الثالث على التوالي وتأمل اللجنة المالية أن يكون جميع العاملين بالنادي قد أستلموا مستحقاتهم قبل نهاية اليوم وذلك نظرا للاعياد التي تشهدها مصر خلال هذه الأيام.

وكانت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك مالياً والمشكلة بقرار نيابة الأموال العامة في القضية رقم 240 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018 قد تسلمت من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك الكشوف الخاصة بمرتبات ومكافآت جميع الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بنادى الزمالك والتي تبلغ إجمالاً 5.5 مليون جنيه ، وذلك بواقع 2.9 مليون جنيه مرتبات الموظفين والعاملين بالنادى ، ومبلغ 2.65 مليون جنيه مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية، ستقوم اللجنة فوراً بالبدء بمراجعة هذه البيانات تمهيداً لبدء صرف كافة المستحقات.

وتلقت إدارة الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة، أحكامًا نهائية واجبه النفاذ على نادي الزمالك، من هاني شكري نجيب بمبلغ 1,835,000 جنيه (مليون وثمانمائة وخمسة وثلاثون ألف جنيه) بالإضافة إلى مبلغ  15000 دولار (خمسة عشر ألف دولار)، ومن لؤي محسن إبراهيم بمبلغ 219472 جنيه (مائتان وتسعة عشر ألفا وأربعمائة وإثنان وسبعون جنيها).

وقامت إدارة الشئون القانونية بالوزارة بدراسة هذه الأحكام ومخاطبة وزارة العدل حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات بما لا يتعارض مع مصلحة نادي الزمالك وفي إطار احترام احكام القضاء النهائية في ظل دولة سيادة القانون.

التعليقات