الإنتاج يزيد من جراح طنطا بثنائية في الدوري

تحرير : علي الزيني

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٠٦ م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي على نظيره فريق طنطا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على استاد طنطا الرياضى، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم خالد قمر مهاجم الإنتاج بالهدف الأول فى الدقيقة الثانية من ركلة ثابتة سكنت شباك إسلام طارق حارس طنطا، ورفض الاحتفال احتراماً لناديه السابق طنطا، وعزز محمد محسن تقدم الضيوف بهدف ثان فى الدقيقة 42 من عرضية أحمد شديد قناوى.

وفي الشوط الثاني، شن نادي طنطا عدة هجمات من أجل إدراك تقليص الفارق ومن ثم تحقيق التعادل، حيث جاءت أولى الكرات الخطيرة عبر تسديدة قوية من اللاعب محمد جودة إلا أن الحارس عامر عامر كان لها بالمرصاد، واستمرت محاولات نادي طنطا على الإنتاج الحربي إلا أن جميع هجمات أبناء الغربية باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بثنائية الشوط الأول، وتأزم موقف فريق طنطا في ترتيب جدول الدوري.

هدف خالد قمر فى طنطا هو السابع له منذ انضمامه للإنتاج الحربي في انتقالات يناير الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك

وأصبح صاحب الـ29 عاما هو هداف الدور الثاني من الدوري المصري بالتساوي مع وليد أزارو المهاجم المغربي للأهلي، والذي سجل 7 أهداف أيضا.
وكان خالد قمر قد خاض 3 مباريات مع الزمالك في الدور الأول، لم يسجل خلالها أي أهداف.

وشهد اللقاء هتاف جماهير أبناء السيد البدوي لمختار مختار المدير الفني للإنتاج ليقوم برد تحية جماهير طنطا والتى هتفت أيضا لمحمد فاروق حكم المباراة.

بهذه النتيجة رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 43 في المركز السابع، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 10 وتعادل في 10 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 33هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، بينما توقف رصيد طنطا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بعدما لعب 31 نقطة فاز فى 4 وتعادل في 14 وخسر 13 وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.
 

التعليقات