30 مليون يورو تبعد دي خيا عن ريال مدريد

تحرير : محمود السيد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٤٤ م

يعتبر ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخيار الأول لفريق ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم حراسة المرمى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووفقا لما نشرته صحيفة "الكونفندسيال" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يسعى لتمديد عقد ديفيد دي خيا الحالي الذي ينتهي في يونيو 2019 مقابل 13 مليون يورو راتبا سنويا كواحد من أعلى اللاعبين في البريمير ليج من أجل بقاء رفقة الشياطين في ظل اهتمام ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد يريد من دي خيا عدم قبول عرض مانشستر يونايتد من أجل الضغط على فريقه الإنجليزي بقبول رحيله نحو ملعب "سانتياجو برنابيو" في الصيف المقبل والتمسك برغابه في الرحيل نحو المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة صفقة دي خيا في الوقت الراهن 110 مليون يورو بعدما كان ريال مدريد سوف يضمه في صيف 2015 مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى كيلور نافاس لكن الفريق الملكي يرغب في دفع 80 مليون يورو التي تبعده  عن الانتقال لبلانكوس.

وكشفت الصحيفة في تقريرها عن تفكير ريال مدريد خلال يناير الماضي في دخول البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفقة ديفيد دي خيا في الصيف المقبل بعد تراجع مستوى الدون ورغبته في العودة ليونايتد لكن كل تلك الأمور انتهت بعد عودة صاحب الـ 33 عاما لمستواه المعهود في الفترة الأخيرة ونيته البقاء في صفوف الفريق الملكي.

التعليقات