شكري نجيب يقود هجوم الإسماعيلي أمام طلائع الجيش

تحرير : علي الزيني

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٢٦ م

أعلن بيدرو بارني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره طلائع الجيش، ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.
وجاء التشكيل كالتالي:
فى حراسة المرمى: محمد عواد.
فى خط الدفاع: ريتشارد بافور، محمود متولى، بهاء مجدى، باهر المحمدى.
في خط الوسط: عماد حمدى، حسنى عبدربه، محمد الصادق، عمر الوحش، محمد ابو المجد بوشا.
فى الهجوم: شكرى نجيب.
ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد مجدى، نادر رمضان، عبد الرحمن مجدى، محمد هاشم، ابراهيم عبد الخالق، اسلام عبد النعيم، كريم بامبو.
ويدخل فريق الدراويش اللقاء، وهو في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 17 وتعادل في 8 وخسر 4 وسجل لاعبوه 44 هدفاً وتلقت شباكهم 24 هدفاً، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى، بينما يحتل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني محمد حلمي، المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 9 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكهم 35 هدفاً.
ويبحث الإسماعيلي عن تأمين لقب الوصيف فى صراعهم مع الزمالك والمصرى، بعد أن حققوا فوزاً غالياً على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر طلائع الجيش من الرجاء بهدف دون رد.
ويقود المباراة تحكيميا الحكم محمد معروف، ويعاونه الثنائي هاني خيري وشهاب راشد، بينما سيكون أحمد صالح حكمًا رابعًا، وسيكون كل من بدوي حميدة ومحمد عمارة حكمًا خامسًا.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 20 ديسمبر لعام 2017، قد انتهت بتعادل الفريقان بهدف لكلا منهما، أحرز هدف الدراويش حسين عبد ربه من ضربة جزاء، فيما سجل هدف الجيش صلاح أمين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات