مهاجم مانشستر سيتي: صلاح يستحق جائزة الأفضل في العام

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:١٢ م

 يرى "شون جواتر" مهاجم مانشستر سيتي الأسبق، أن اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" المحترف في صفوف نادي ليفربول، يستحق جائزة أفضل لاعب في العام لهذا الموسم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويتنافس "صلاح" والدولي البلجيكي "كيفين دي بروين" على الجائزة هذا الموسم؛ حيث سجل مومو 38 هدفًا وقدم  13مريرة حاسمة، خلال 43 مباراة بمختلف المسابقات، بينما سجل "دي بروين" 11 هدف، وقدم 20تمريرة خلال 45 مباراة.

وقال جواتر في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لقد كنت هدافًا وأحرز الأهداف، وأجلب الفوز لفريقي في المباريات، ولكن عندما يأتي لاعب ويسجل هذا الكم من الأهداف في موسمه الأول، الأمر يكون مختلفًا".
 
وأضاف: "لم يسجل 20 أو 25 هدفًا، بل 38!، دي بروين يظهر بشكل رائع للغاية مع مانشستر سيتي، ولكن ربما صوتي سوف يذهب لمحمد صلاح بشأن جائزة لاعب العام لقد كان رائعًا".
 
يُذكر أن "مومو" قد غاب عن مباراة فريقه ظهر اليوم أمام فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي، أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
 
وكان مانشستر سيتي قد خسر من فريق ليفربول بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي في دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا ، وقد سجل صلاح الهدف الأول قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله ساديو ماني الدولي السنغالي.
 
ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد في اطار مواجهات الجولة الــ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسوف يتقابل فريقي مانشستر سيتي وليفربول في إياب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القاد في مباراة ستشهد طابع الندية كون فريق مانشستر سيتي يرغب في عمل ريمونتادا للتأهل بينما سيسعى فريق ليفربول لتسجيل هدف ثم الحفاظ عليه لضمان التأهل لدور النصف نهائي من الشامبيونز ليج.
التعليقات