بيليه: نيمار يشبه ميسي أكثر من رونالدو

تحرير : خالد الفوي

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٠٣ م
قال أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه بأن مواطنه نيمار يشبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو".
 
ويرتبط اسم نيمار لاعب باريس سان جيرمان بالعودة إلى الدوري الإسباني من جديد ولكن عبر بوابة ريال مدريد هذه المرة ليكون البديل المناسب لرونالدو البالغ من العمر 33 عامًا في المستقبل، وذلك بعد أن رحل عن صفوف برشلونة الصيف الماضي لسان جيرمان في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.
 
وقال بيليه أن الكثير يقارنون بين نيمار وكريستيانو رونالدو، ولكنه سبق وأن صرح في العديد من المناسبات في الحوارت الصحفية بأن رونالدو لاعب عظيم للغاية مثل فافا الذي قاد البرازيل للتتويج بلقب مونديال 1963 من حيث إنهاء الهجمات ببراعة، ولكن يبقى أسلوب لعب نيمار مشابه لميسي بصورة أكبر من حيث بناء اللعب ولكنه يملك في ذات الوقت الملكة التهديفية.
 
يذكر أن نيمار يسابق الزمن للتعافي من إصابته واللحاق بكأس العالم في شهر يونيو المقبل، في الوقت الذي أشار فيه مدرب سان جيرمان إلى أن لاعبه سيشارك مع باريس سان جيرمان في بعض المباريات قبل نهاية الموسم.
التعليقات