فينجر واثق من بقاء رامسي مع أرسنال

تحرير : خالد الفوي

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٣٧ م
أعرب المدرب الفرنسي أرسين فينجر عن ثقته التامة في بقاء النجم الويلزي أرون رامسي في صفوف أرسنال مشيرًا إلى إدارة الفريق تجرى مباحثتها مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده ليبقى في صفوف الفريق الذي إنضم إليه في عام 2008 قادمًا من صفوف كارديف سيتي، ويحق للاعب الويلزي الرحيل بالمجان عن المدفعجية صيف العام المقبل عند إنتهاء تعاقده وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ويخشى أرسنال أن يتكرر سيناريو أليكسيس سانشيز مع رامسي، وذلك بعد أن أجبر أرسنال على بيعه لمانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل الحصول على خدمات هنريك مخيتاريان خوفًا من رحيله بالمجان في الصيف، وذلك على الرغم من قدرة إدارة أرسنال في الحصول على مقابل أكبر من وراء بيعه في حال لم يكن عقده ينتهي الصيف الكقبل.
 
وأوضح فينجر أن إدارة النادي تتواصل مع ممثلي اللاعب، معربًا عن ثقته في بقاء اللاعب مع الفريق مشيرًا إلى أنه يرغب بكل تأكيد في بقاءه ولكن يجب التوصل إلى إتفاق يرضي جميع الأطراف.
 
وأضاف المدرب الفرنسي أن رامسي يعد من اللاعبين القلائل الذين يتواجدون في النادي منذ مدة طويلة ومن اللاعبين المهمين للغاية لمستقبل الفريق، وهو ما يظهر بشدة الموسم الجاري الذي يتألق فيه من خلال تسجيل 9 أهداف حتى الأن في جميع المسابقات.
 
وعن الإصابات المتكررة للاعب الويلزي والتي تسببت في عدم مشاركته سوى في 13 مباراة فقط كأساسي في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، قال فينجر أنه رامسي دائمًا جاهز للمشاركة ولكن تمكن المشكلة في تحديد أصل الإصابة التي يتعرض لها.
 
وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه في بعض الأحيان يعاني رامسي من نفس الإصابة وهو أمر يشبه المحركات في الفورمولا 1 حيث يتوجب في البداية تحديد المشكلة ومن ثم تعديل الوضع، وفي بعض الأحيان يتطلب الأمر القيام بأمر واحد فقط لعلاج المشكلة إلا أن ذلك الأمر يحتاج إلى بعض الوقت.
التعليقات