فتحي والسعيد يغيبان عن مران الأهلي

تحرير : أحمد محمد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٠٢ م

تغيب الثنائي أحمد فتحي، وعبدالله السعيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الجماعي، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سموحة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 

وحصل الثنائي، على راحة لمدة 48 ساعة، بإذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، ووافق عليها حسام البدري، المدير الفني للفريق، ويغيب الثنائي عن مواجهة سموحة المقرر لها غدًا الأحد.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الأحد على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الـ31 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويختتم فريق الأهلي تدريباته اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يخوض اللاعبين المران ويدخلوا بعدها في معسكر مُغلق بأحد الفنادق بمنطقة برج العرب استعدادًا لمواجهة فريق سموحة السكندري والمحدد لها غدا الاحد ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري.

 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات تحت قيادة حسام البدري، ويسعى المدير الفني للمارد الأحمر على مواصلة الانتصارات مع الفريق من أجل تحقيق أرقام قياسية جديدة تضاف إلى ما حققه في الموسم الجاري حيث حقق الفريق حتى المباراة الأخيرة أمام طنطا 16 فوزًا على التوالي وحال الفوز على سموحة يصل إلى 17 فوزًا.

التعليقات