رئيس الاتحاد الأرجنتيني يتغنى بميسي

تحرير : كريم مليم

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٠٧ م
أكال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بالمديح على مواطنه ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أن تواجده في مونديال روسيا يمنح أملا كبيرًا لراقصي التانجو، وذلك حسبما أفاد اليوم السبت، في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس".
 
وقال رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "لا أحد  يريد الفوز بكأس العالم أكثر من ميسي، إنه متحمس وملتزم أكثر من اي وقت مضى، ليو على ما يرام، لقد تحدثت معه، وجوده فقط معنا في المونديال، يعطينا أملا كبيرًا، وسيكون من الجيد أن نتواجد ضمن الأربعة الكبار في كأس العالم، لكن بالتأكيد سيكون من الأفضل أن نفوز باللقب، وهذا ما نريده جميعا".
 
ويأمل كلاوديو تابيا عدم اعتزال ميسي دوليًا بعد مونديال 2018 حيث قال: "لا أرى لاعبًا قادرًا على أن يصبح قائدًا للأرجنتين في حال رحيله، لا يوجد سبب يجعلنا نعتقد أن هذا آخر كأس عالم له، إذا فاز وسارت الأمور على ما يرام، سيكون من الصعب أن يرحل".
 
وأشاد رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بالمدير الفني لراقصي التانجو خورخي سامباولي قائلا: "إنه أحد أفضل المدربين في العالم، ولهذا السبب أصبح الآن مدربًا للأرجنتين".
 
وتقام بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولغجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
التعليقات