جوارديولا يؤكد على عدم وجود عداوة مع مورينيو

تحرير : خالد الفوي

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٠١ ص
أشار المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى عدم وجود عداوة بينه وبين جوزيه مورينيو وذلك قبل مواجهتهما اليوم في ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي، حيث يستقبل مانشستر سيتي نظيره اليونايتد على ملعب الاتحاد في مباراة من شأنها أن تتوج رجال جوارديولا رسميًا بلقب الدوري هذا الموسم في حال تحقيق الانتصار على رجال مورينيو وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وعلى مدار السنوات الماضية تواجه المدربان 20 مرة حقق خلالها جوارديولا الفوز في 9 مباريات مقابل الخسارة في 4 لقاءات فقط، وبدأت العداوة تظهر بين المدربين منذ أن كان بيب مدربًا لبرشلونة ومورينيو مدربًا لريال مدريد، ومع ذلك يرى المدرب الإسباني أنه لت توجد أي عداة بينهما بينما يسود الإحترام المتبادل علاقتهما.
 
وقال جوارديولا أنه عندما وصل إلى مانشستر سيتي تفهم الأمر بعض الشيء كونه سيتواجد في موسم واحد مع مورينيو، ولكن وبعد مرور عامين، لم يحدث أي شيء خاص بينهما فلم يعتدي أي منهما على الأخر من قبل كي ترى الصحافة وجود عداوة بينهما.
 
وأضاف جوارديولا بأنه لا يهزم مورينيو والعكس صحيح، بينما تهزم الفرق التي يدربها الفرق التي يدربها مورينو والعكس، فالأمر بسيط للغاية ولا يتعلق بمواجهة خاصة بينهما.
 
وعلى جانب أخر تطرق جوارديولا في المؤتمر الصحغي أمس للحديث عن مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا والتي خسر لقاء الذهاب في ربع النهائي على ملعب الأنفيلد يوم الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة وبات قريبًا من توديع المسابقة.
 
وأوضح جوارديولا أنه وفقًا لما رآه في ملعب الأنفيلد، يرى أن فريقه حقق تقدمًا كبيرًا على مستوى الشخصية وإظهارها في مباريات من هذا المستوى، مشيرًا إلى أنه لم يرى الموسم الماضي فريقه مستعدًا للفوز بدوري الأبطال ويرى أن فريقه لا يزال غير مستعد هذا الموسم أيضًا ولكنه حقق تطورًا كبيرًا.
 
وأضاف المدرب الإسباني أن فريقه قدم مباريات رائعة في دور المجموعات وفي اللقاء الأول أمام بازل في دور الـ16، مشيرًا إلى أن فريقه لا يزال في دوري الأبطال ولم يودع بعد المسابقة واعدًا الجماهير بأن فريقه سيقدم مباراة مذهلة يوم الثلاثاء المقبل في لقاء الإياب أمام ليفربول على ملعب الاتحاد.
التعليقات