بايرن ميونخ يرفض تغيير نظام «البوندسليجا»

تحرير : كريم مليم

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٠٩ ص
شدد أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ، على رفضه تعديل قوانين ونظام الدوري الألماني «البوندسليجا» لإكساب البطولة قوة أكبر وزيادة العائد من النقل التلفزيوني، بعد خروج اقتراحات في الآونة الأخيرة بإقامة الدوري الألماني بنظام المجموعتين، وفي النهاية يتم التصفية بين 4 أندية على طريقة مباريات الكؤوس من أجل حسم بطل المسابقة.
 
وقال رئيس بايرن ميونخ، خلال تصريحات نقلها موقع "سبورت 1" الألماني، اليوم السبت: "المنافسة في كرة القدم خلال 34 مباراة صعبة في معظمها، في حين يمكن لأي فريق الفوز على غيره في كرة القدم، عكس كرة السلة فمن الصعب جدًا على العديد من الفرق التغلب على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى".
 
وأضاف أولي هونيس: "بايرن ميونخ الآن في نصف نهائي كأس ألمانيا واقترب من نصف نهائي دوري الأبطال، وعند نقطة ما عليك أن تبدأ التصفيات (حال تغيير نظام المسابقة)، وحين نتأهل لنهائي دوري الأبطال سيكون علينا لعب مباراة فاصلة بين البطولتين، فكيف من المفترض أن يكون ذلك؟".
 
وتابع رئيس بايرن ميونخ: "قرار التصفيات من شأنه أن يوقف العمل الجيد الذي يقوم به بايرن ميونخ، وأعتقد أن الأندية الأخرى يجب أن تعمل بشكل أفضل؛ لأننا لا نملك راع يمنحنا الأموال أو مستثمر أمريكي، نحن نعمل بأنفسنا منذ 40 عامًا".
 
التعليقات