المعلم:أنا "فلول" وثورة يناير«نكسة» والألتراس"عدواني" "فيديو"

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٠٠ ص

علق حسن شحاته، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر على مقطع فيديو سابق كان يهاجم فيه شوقي غريب، قائلا إن شوقي غريب ليس ناكرا للجميل ولكن يحاول دائما أن ينسب كل الفضل لنفسه".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني السابق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أنا وأنا على قناة " ON E"مساء اليوم الجمعة: أن علاقته مع شوقي غريب جيدة جدا في الوقت الحالي، ولسه عازمني على كتب كتاب ابنه ، وطلبت منه إن يذكرني بالموعد لأنني انسى هذه الأمور".

وعن حسني مبارك رئيس جمهورية مصر السابق قال :"ربنا يمسيك بالخير، ربنا يديك الصحة ياريس".

وواصل "البعض هددني بعد نكسة 2011 ، فهي من وجهة نظري ليست ثورة ،وهذا رائي الشخصي، وطالب مني أن أتقدم باستقالتي بعد الفشل في التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2012، وتلقيت اتصال هاتفي من سمير زاهر أبلغني أنه يريد أن يجلس معي".

وأختتم شحاتة "سمير زاهر أبلغني أن البعض لا يريد أن استمر في تدريب منتخب مصر، وأنا شخصيًا ماقدرتش أقف أمام الأمواج، أنا كنت محسوب على حسني مبارك في قائمة سوداء كنت "فلول".

وتهرب حسن شحاتة من الإجابة على سؤال عن من المسئول عن قتل جماهير الزمالك في مباراة الدفاع الجوي الشهيرة قائلاً "أنا سمعت زي أي حد لا أعلم السبب"

وعن رأيه في ظاهرة الألتراس قال :"ظاهرة الألتراس ظاهرة سلبية على مصر ، وكل ما نحاول نرجع الجماهير مع الوضع في الحسبان تنظيم الشرطة والجيش للأمور الألتراس يفسد الأمور بتصرفاته ، لأن الألتراس عدواني".

واختتم قائلاً:"الألتراس مش عايزين الجماهير ترجع المدرجات قالوا علشان شهداء الأهلي وعرفنا بعد كده من المسئول عن هذه الجريمة ، ومع ذلك يرفضون الإلتزام من أجل عودة الأمور إلى نصابها الطبيعي".

التعليقات