حسن شحاتة: لن أسامح مرتضى وهذا شرطي لتدريب الزمالك (فيديو)

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:١٨ ص

كشف حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن حقيقة رفضه تدريب نادي الزمالك في الآونة الأخيرة ، قائلاً :" سأكشف سر لأول مرة، لم يحدث إطلاقًا أنني رفضت عرض تدريب نادي الزمالك، في كل مرة يتم الحديث حول أنني رفضت تدريب الفريق وهو أمر كان الغرض منه أن أتعرض للهجوم من جانب جماهير الزمالك والسوشيال ميديا”.  

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع شحاتة "من المفترض أن يتواصل معي مرتضى منصور بصفته رئيس الزمالك ويعرض علي تدريب الفريق، وليس أحد آخر". 

وأضاف :" سأقبل تدريب الزمالك في اي وقت يعرض علي بشرط وحيد، هو عدم التدخل في عملي، ليس لي شروط مادية أو أي شئ طلبي الوحيد هو عدم تدخل رئيس النادي في عملي وأنا الذي اختار اللاعبين الذين يتم التعاقد معها، لأن أنا اللي عارف  شغلي". 

وواصل :"كل المدربين الأجانب الذين تولوا تدريب الأندية في مصر هم مدربين "مرتزقة"، والمدربين المصريين وصلوا أنفسهم إلى  ما وصلوا اليه ويكفي إن هناك مدرب رحل عن الزمالك ورجع أكثر من مرة ولم يبال بما تعرض له من هجوم”. 

وعن امتناعه عن المشاركة في انتخابات الزمالك  قال : " أنا لا أريد أن أكون ضد مرتضى منصور أو أحمد سليمان، الوضع صعب بالنسبة لي ، لذلك امتنعت عن التصويت، النظرة لنادي الزمالك ليس فقط كنادي كرة لا أحد ينكر المظهر الاجتماعي الذي ظهر عليه «حاجة تفرح»، الأعضاء ليس لها علاقة بالكرة والعضو يهمه الخدمات ينتخب اللي يخدمه مش يخدم الجماهير". 

وأكمل أن القلعة البيضاء تحتاج الآن إلى وقفة صحيحة من أجل عودة اسم النادي من جديد، مضيفا أن لاعبي الفريق يجب أن يكونوا يداً واحدة في كل القرارات. 

وقال: أنه في الفترة القادمة مستعد لقيادة مبادرة من أجل إنقاذ نادي الزمالك واعادته إلى مكانه الطبيعي، ولا يوجد من يستطيع رئاسة النادي من أبناء الزمالك، ولا يوجد من أبناء الزمالك من يستطيع قيادة النادي".

وأختتم: لن نسامح مرتضى منصور على الوضع الرياضي الحالي للنادي في كل الألعاب، طبيعي لن نسامحه خاصة وأن  الأهلي هو المُسيطر على جميع الألعاب من أول كرة القدم وحتى كرة الماء".

التعليقات