مرتضى منصور عن أبو تريكة: «عقله راح للإخوان ورجله قبض تمنها»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٥٧ م

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إن محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى السابق رفض مصافحة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق، بالإضافة إلى أنه لم ينع شهداء الوطن منذ بدء مصر الحرب على الإرهاب، قائلاً: "فرقوا بين عقل أبو تريكة ورجله، الوطنية مش برجلك.. أنت كنت بتقبض مش حباً للبلد.. فرق ما بين رجل أبو تريكة وعقله.. عقله راح للإخوان ورجله قبض تمنها وخلته مليونير وصاحب شركات ولا أحد فوق القانون".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف "منصور"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أن الانتخابات الرئاسية كانت ملحمة محترمة وخذلت كل الرهانات التى قال بها "اللى لا إخوان ولا مسلمين"، موضحاً أن وسائل الإعلام الإخوانية كانت تزعم بأن المصريين لن يشاركوا فى الانتخابات الرئاسية ولكن الشعب المصرى عبر عن إرادته.
وأكد رئيس نادى الزمالك أن الهيئة الوطنية للانتخابات وقوات الجيش والشرطة بذلوا مجهوداً جباراً فى الاستحقاق الدستورى، وتابع: "أنا سعيد إنى بطبل لوطنى مصر مش بطبل للدولار كما يفعل زوبع وناصر وباقى عناصر الإخوان.. أنا اشتغلت مراسل فى الانتخابات وكنت بعمل فيديوهات وبشيرها خلال جولتى على بعض اللجان"، كانت قد ترددت أنباء عن اقتراب عودة محمد أبو تريكة إلى مصر وتعاقده مع أحدى القنوات الرياضية المصرية.
وكان أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة صدى البلد  إن الأخبار المنتشرة بشأن عودة اللاعب محمد أبو تريكة، لمصر هدفها ضرب الدولة المصرية، كون ذلك غير جائز قانونيا لوضعه على قوائم الترقب والوصول، وفى حال وصوله لمطار القاهرة سيتم القبض عليه فوراً.
التعليقات