خالد الغندور لإيهاب جلال: «عاوز اية تاني من الزمالك؟»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٤٧ م

 كشف خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق ومقدم برنامج "الغندور والجمهور" عن راتب إيهاب جلال وجهازه الفني للزمالكموضحاً أنه يحصل على 600 ألف جينه بإستثناء أيمن عبد العزيز و نبيل محمو الشهير برامبو قائلًا: "إيهاب جلال عمره ما خد المبلغ دة في حياته .. عاوز اية تاني من نادي الزمالك؟".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واضاف الغندور أنه وكل أبناء الزمالك كانوا مساندين لإيهاب جلال منذ توليه القيادة الفنية للفارس الأبيض ووقفوا خلفه حتى بعد النتائج السيئة التي حققها في بداية مشواره التدريبي في القلعة البيضاء أملأً في إعادة نادي الزمالك إلى مكانته الطبيعية التي تليق باسمه.

وتابع  الغندور: "جلال مكسبش أي ماتش من الماتشات الكبيرة خسر من الأهلي وخسر من الإسماعيلي والمصري وتسبب في الخروج من الكونفدرالية طب هيكسب امتى؟".
وحمل خالد الغندور الهزيمة التي لحقت بفريق الزمالك من نظيره الإسماعيلي لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض وذلك بسبب تغيراته الخاطئه التي لم تؤتي بثمارها مع الفريق أثناء سير اللقاء أو في اختيار التشكيلة التي بدأ بها المباراة.
وإختتم الغندور كلامه قائلاً:" اختيارات إيهاب جلال للاعبين مش عارف هل مجاملة لتامر النحاس ولا دي قناعته".
وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة قاسية من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، بهذا الفوز عزز فريق الإسماعيلي موقعه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الاموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر والذي حسم البطولة لصالحه.
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة من مباريات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 أبريل الجاري.
التعليقات