«كريم بامبو» يكشف أسباب الفوز على الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٢٤ م

 عبر كريم بامبو جناح الإسماعيلى عن سعادته باستمرار الانتصارات على حساب الزمالك فى قمة الجولة الــ30 من عمر الدورى الممتاز والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين باستاد الإسماعيليلة ، مضيفاً فى تصريحات عقب المباراة قائلاً :"أول اهدافى بقميص الاسماعيلى فى شباك الزمالك ،سعادة غامرة حينما أكون من أسباب الانتصار على الفريق الابيض".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل :"اهمية الانتصار على الزمالك تكمن فى الاقتراب اكثر من حصد مقعد ببطولة دورى أبطال أفريقيا لكننا لم نحسمها بعد".
وأكمل قائلا :"الهدف من جملة متفق عليها من خلال كرات حسنى عبدربه قائد الفريق المتقنة فى المساحات الخالية لدفاع الزمالك".
وسجل بامبو هدف الإسماعيلى الثانى من الثلاثة التى تم تسجيلهم فى شباك الفريق الأبيض فى إطار صراعهما على وصافة الدورى المحلى.
وفاز الفريق الأول للنادي الإسماعيلي على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
واقترب فريق الدراويش من حسم صراع المركز الثاني الذي سيؤهله للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم وذلك بعد فوزه اليوم على الزمالك في المباراة التي تلقب بديربي "ولاد العم".
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة من مباريات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 أبريل الجاري.
وأشاد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر بثنائى الإسماعيلى محمد فتحى ومحمود متولى، خلال المباراة التى أقيمت أمام الزمالك وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وكان كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قد حضر مباراة الفريق أمام الزمالك رفقة معاونه محمود فايز وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى لمتابعة عدد من اللاعبين منهم محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك.
التعليقات