جماهير الأهلي تهاجم عبدالله السعيد

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٠٠ م

جددت جماهير النادي الأهلي هجومها على عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأحمر ، ووجهت له هتافات مسيئة خلال مباراة فريقها مع طنطا التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجدد السعيد عقده مع الأهلي بعد أيام من توقيعه مع نادي الزمالك المنافس التقليدي وهو ما كشف عنه رئيس القلعة البيضاء في مؤتمر صحفي. وهتفت الجماهير الأهلاوية التي حضرت مباراة طنطا مساء الاثنين بالجولة الثلاثين للدوري باستاد القاهرة ضد السعيد مثلما فعلت في الفترة الماضية وطالبته بالرحيل.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق طنطا، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، تقدم جونيور أجاي للأهلي، وعزز مروان محسن بهدف ثان، وأدرك محمد جابر هدف تقليص الفارق، ليرفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة في صدارة جدول البطولة المحلية، بينما توقف رصيد طنطا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت عرض السعيد للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعدما وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك الأمر الذي دفع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لطلب العون من تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي لكي يحافظ على عبدالله السعيد داخل جدران القلعة الحمراء ،ظهر عبد الله السعيد في مران الأهلي أول أمس لأول مرة بعد الأزمة وخرج من قائمة الفريق لمباراة طنطا لأسباب فنية.

التعليقات