أول تعليق للعتال على تصريحات مرتضى منصور

تحرير : علي الزيني

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٤٧ م

قال هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض واللاعبين، هم من يتحملون مسؤولية الخسارة أمام الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثلاثين بالدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع العتال في تصريحات صحفية مساء اليوم الإثنين:" مشاكل الإدارة لا علاقة لها بنتائج الفريق، ولا أدري ما السبب وراء إقحام اسم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في أزمات الفريق.

وشدد هانى العتال على رفضه التام إقحام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى أزمات الزمالك الحالية، واتهامه بالتسبب في انهيار النادى بعد تعيين لجنة لإدارة الشئون المالية لأن هذا القرار بناءا على طلب النيابة العامة ولا يمكن للوزير عدم تنفيذه .
وعلق العتال قائلاً: "ايهاب جلال واللاعبين هم السبب في الخسائر الأخيرة سواء أمام الإسماعيلي أو الخروج من كأس الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي ولا توجد اسباب أخرى ".
واختتم: "لجنة إدارة الشئون المالية جاءت بقرار بناء على طلب من النيابة العامة ولا يمكن لوزير الرياضة رفض تنفيذه".
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة على أن الأزمات الإدارية للقلعة البيضاء تعد هي السبب الرئيسي في خسارة فريقه أمام الإسماعيلي، إلى جانب خروجه من كأس الكونفدرالية.
وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز،تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 14 عن طريق محمود متولي وتعادل معروف يوسف للزمالك في الدقيقة 29 وأضاف كريم بامبو الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 69 وعزز إبراهيم حسن تقدم فريقه في الدقيقة 87، ليرتفع بذلك رصيد الإسماعيلي إلى 59 نقطة بينما تجمد رصيد الزمالك عند 54 نقطة.
 

التعليقات