ميسي: لا أعرف موعد اعتزالي كرة القدم

تحرير : محمود السيد

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:١٢ م

قال ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، إنه لا يعرف موعد اعتزاله كرة القدم لأنه لا يفكر في الموضوع بل يركز على عدة أهداف يرغب في تحقيقها مع فريقه في الفترة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، شدد على أنه لا يعرف موعد انهائه لكرة القدم لكن كل ما يشغل باله في الوقت الرهن التطور يوم بعد الآخر لأنه مازال لم يحقق الكثير من الأمور والأهداف.

وبخصوص نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وإسبانيا،رد ميسي أنه يأمل في حدوث ذلك لأنه يعيش في إسبانيا منذ فترة طويلة وسيكون نهائي ذو طابع خاص ويملك العديد من الأصدقاء في منتخب لاروخا مضيفا أنه بالطبع يريد فوز بلاده في النهائي.

وعن الترشحات لكأس العالم تصب في مصلحة الثلاثي إسبانيا والبرازيل وألمانيا، أضاف ميسي أن الثلاثي من أفضل المنتخبات في العالم لكن هناك بعض المنتخبات الأخرى المرشحة لتحقيق اللقب.

وأوضح ميسي أنه يعتبر نفسه مجرد لاعب في النهاية مضيفا أن كل لاعب يختلف عن الآخر ويملك شخصية مختلفة ويحفزه اللعب ضد لاعبين عظماء.

واسترسل ميسي أنه لايرى بطولة الدوري الإسباني تحت سيطرة فريقي فقط ريال مدريد وبرشلونة لأنه أتلتيكو مدريد ينافس مع الفريقين في السنوات الماضية.

وختم ميسي تصريحاته أن المنتخب الإسباني قدم تصفيات رائعة ويملك عدة لاعبين في مستوى عال وهو من المرشحين للفوز بكأس العالم في روسيا.

 

التعليقات