كوبر يشيد بثنائي الإسماعيلي عقب الفوز على الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٠٤ م

أشاد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر بثنائى الإسماعيلى محمد فتحى ومحمود متولى، خلال المباراة التى أقيمت أمام الزمالك وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الارجنتينى كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قد حضر مباراة الفريق أمام الزمالك رفقة معاونه محمود فايز وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى لمتابعة عدد من اللاعبين منهم محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك.

وكان المنتخب الوطني قد خاض معسكر مغلق في سويسرا تخلاله خوض وديتين أمام البرتغال واليونان وخسرهما المنتخب لكن كوبر قد نجح في تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة قاسية من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، بهذا الفوز عزز فريق الإسماعيلي موقعه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الاموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر والذي حسم البطولة لصالحه.

ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة من مباريات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 أبريل الجاري.

ويعد فوز الزمالك على الإسماعيلي في موسم 2014-2015 الذي توج به الفارس الأبيض بطلًا للدوري هو الأخير للقلعة البيضاء حيث فشل في تحقيق الفوز عليه ثلاثة مواسم متتالية.
التعليقات