انفعال وحسرة لنجوم الزمالك بعد السقوط أمام الإسماعيلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٤٩ م

أعرب نجوم نادي الزمالك السابقين، ومحبيه عن غضبهم الشديد بعد هزيمة الفريق التي تلقاها، أمام النادي الإسماعيلي، في لقاء الصراع على مركز الوصيف بمسابقة الدوري الممتاز ، الذي أقيم مساء اليوم الإثنين باستاد الإسماعيلية في الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وشن فاروق جعفر، هجومًا على الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة إيهاب جلال، مشيرًا إلى ان خوض كل مباراة بتشكيل مختلف تسبب في اهتزاز الاداء، معلقًا: "ما ينفعش تراضي كل اللاعيبة، الزمالك خرج من بطولة الكونفدرالية لنفس السبب".

وأضاف جعفر، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة dmc sports، أن تواجد حسني عبد ربه قائدًا للدراويش في اللقاء، صنع الفارق للإسماعيلي، على حساب الزمالك الذي يفتقد لقائد حقيقي داخل الملعب.

وتابع منفعلًا: "الزمالك نادي كبير وصاحب تاريخ حافل، ولا يليق به أن يخوض مباريات الدوري بدون قائمة جيدة رغم امتلاكه لكتيبة من اللاعبين، وتفوق الإسماعيلي جاء بسبب تركيز مدربه وتحضيره المناسب لها".



ومن جانبه علق حسن شحاتة، على خسارة القلعة البيضاء، مؤكدًا أنها جاءت لعدة أسباب أهمها النقص في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.

وأوضح المعلم، أن تغيير التشكيل المستمر أفقد الزمالك الاستقرار الفني، كما أن غياب اللاعب القادر على صناعة اللعب تسبب في اختفاء دور باسم مرسي ومحمد عنتر تحديدًا بالجانب الهجومي.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أبدى الإعلامي الزملكاوي عمرو أديب حسرته، على خسارة الزمالك امام الإسماعيلي.

وكتب أديب: "حتى المركز التانى يا ربي مش نافع طب نعمل أيه نلعب في دوري لوحدنا ننزل درجه تانيه ونطلع الأوائل".

وغرد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، قائلًا: "مبروك للإسماعيلي وجماهيره يستحق بجداره المركز الثاني..الاسماعيلي عنده فريق قوامه الأساسي من أولاده يقاتلون من اجل فانلة الاسماعيلي".

وتعد هزيمة الزمالك اليوم هي الهزيمة السابعة خلال مشواره ببطولة الدوري منذ بداية الموسم بينما الخسارة هي الثالثة للفريق الأبيض مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي بدأت بعض الجماهير الزملكاوية تطالب بإقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج وخروج الفريق من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي.

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة ضمن مواجهات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر يوم الخميس بعد القادم يوم 12 أبريل الجاري.

 

التعليقات