محمود متولي يتحدث عن مباراة الزمالك وفرص إنضامه للمنتخب

تحرير : علي الزيني

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٠٢ م

قال محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي :"أن فريقه يتدرب بشكل مستمر على الجملة الفنية التي أحرز منها الهدف الأول في مرمى الزمالك خلال المباراة التي انتهت بفوز الدراويش على الفريق الأبيض بثلاثة اهداف مقابل هدف".
وتحدث متولي في تصريحات لقناة "دي إم سي" عقب مباراة اليوم الإثنين: "الفوز على الزمالك بمثابة 6 نقاط ونحتاج أيضًا للفوز في المباراة المقبلة أمام ظلائع الجيش لتعزيز فرصة في الحصول على وصافة الدوري".
وأضاف مدافع الدراويش "الهدف الأول لنا في الزمالك هي جملة فنية نتدرب عليها بشكل مستمر في المران اليومي، وتحلينا بالهدوء في الشوط الثاني وذلك سبب التفوق على الزمالك، وأيضا دخول كريم بامبو للمباراة منحنا قوة أكثر".
وتابع "لا نستطيع أن نقول أن الزمالك كان غير موفق في المباراة لأننا أهدرنا الكثير من الفرص السهلة".
وعن منتخب مصر قال "أثق في الجهاز الفني لمنتخب مصر أنه يتابع كل اللاعبين وبمجرد حصولي على فرصة سوف أتمسك بها لإثبات قدراتي".
واختتم متولي: "إبراهيم حسن أضاع هدفين وكان من الممكن أن نفوز بنتيجة أكبر، ونادي الزمالك كبير وقدموا مباراة كبيرة".
بهدفه في مباراة اليوم سجل متولي خامس أهدافه في الدوري المصري، ووصل للهدف رقم 12 بقميص الإسماعيلي منذ تصعيده موسم 2013 – 2014، من بينها 7 ضربات جزاء، وهز متولي شباك الزمالك للمرة الأولى، خلال المواجهة السابعة ضد الفريق الأبيض.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على نظيره فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز،تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 14 عن طريق محمود متولي وتعادل معروف يوسف للزمالك في الدقيقة 29 وأضاف كريم بامبو الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 69 وعزز إبراهيم حسن تقدم فريقه في الدقيقة 87، ليرتفع بذلك رصيد الإسماعيلي إلى 59 نقطة بينما تجمد رصيد الزمالك عند 54 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 


 

التعليقات