مرتضى منصور يكشف أسباب الهزيمة من الإسماعيلي "فيديو"

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٤٨ م

 قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه يحمل الخسارة أمام الإسماعيلى بثلاثية مقابل هدف ، للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قائلاً:"شكل لجنة مالية هدفها تدمير الزمالك والقضاء عليه نهائياً والزمالك يعيش أسوأ أيامه".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما هاجم مرتضى منصور عبر موقع الزمالك الرسمى، الجهاز الإدارى للفريق لإبلاغه لاعبي الفريق بحبس المدير المالي بين شوطى مباراة الإسماعيلى، ما تسبب في تأثر أداء الفريق في الشوط الثاني من اللقاء الذى انتهى بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وشدد رئيس نادي الزمالك، فى تصريحاته إلى أن ضياع المركز الثانى وعدم التأهل لدوري أبطال إفريقيا يعد كارثة لأن بطولة الكونفدرالية لا تضاهي المشاركة في دورى الأبطال -على حد قوله.
وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة قاسية من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، بهذا الفوز عزز فريق الإسماعيلي موقعه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الاموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر والذي حسم البطولة لصالحهقبل نهاية المسابقة بستة أسابيع.
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة من مباريات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 أبريل الجاري.
ويعد فوز الزمالك على الإسماعيلي في موسم 2014-2015 الذي توج به الفارس الأبيض بطلًا للدوري هو الأخير للقلعة البيضاء حيث فشل في تحقيق الفوز عليه ثلاثة مواسم متتالية.
 
 

التعليقات