إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الإسماعيلي والزمالك لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٤٤ م

 ألغى مراقب مباراة الزمالك والإسماعيلى، المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء الذى أقيم مساء اليوم الاثنين، على استاد الإسماعيلية، فى الأسبوع الثلاثين من منافسات بطولة الدورى الممتاز لعدم حضور إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك وكذلك البرتغالى بيدرو المدير الفنى للإسماعيلى. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة قاسية من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، بهذا الفوز عزز فريق الإسماعيلي موقعه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الاموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر والذي حسم البطولة لصالحه.
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة من مباريات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 أبريل الجاري.
ويعد فوز الزمالك على الإسماعيلي في موسم 2014-2015 الذي توج به الفارس الأبيض بطلًا للدوري هو الأخير للقلعة البيضاء حيث فشل في تحقيق الفوز عليه ثلاثة مواسم متتالية.
 
يذكر أن هذه الهزيمة تعد الهزيمة الثالثة لنادي الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال حيث خسر من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد وهُزم من المصري بهدف نظيف أما الهزيمةالثالثة هي هزيمة مباراة اليوم أمام الإسماعيلي.
التعليقات