رئيس الإسماعيلي يصرف مكافآت الفوز على الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٣٢ م

 أشاد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بفوز فريقه على الزمالك وتأكيد مركز الوصافة لبطولة الدورى العام، بعدما وسع فارق النقاط مع الزمالك إلى 5 نقاط ، وقرر صرف مكافآت فورية للاعبين ، لافتاً إلى أن اللاعبين أدوا المباراة برجولة طوال اللقاء وكانوا على قدر المسؤولية، وحفاظوا على المركز الثاني الذس يتيح للفريق المشاركة في البطولات القارية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفور انتهاء المباراة وجه رئيس الإسماعيلي التحية للاعبين ، مطالباَ إياهم بالحفاظ على هذا المستوى من الأداء، كما وجه الشكر للجماهير على التزامها بعد موافقة النادي على دخول 250 مشجعاً للمباراة.
 
وحقق فريق الإسماعيلي، فوزًا هامًا، على ضيفه فريق الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأثنين، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
بهذا الفوز عزز فريق الإسماعيلي موقعه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الاموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر والذي حسم البطولة لصالحه.
 
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة من مباريات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 أبريل الجاري.
 
ويعد فوز الزمالك على الإسماعيلي في موسم 2014-2015 الذي توج به الفارس الأبيض بطلًا للدوري هو الأخير للقلعة البيضاء حيث فشل في تحقيق الفوز عليه ثلاثة مواسم متتالية.
التعليقات