أحمد حسام ميدو بعد هزيمة الزمالك:«لاعبو الإسماعيلي رجالة»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٠٣ م

هنأ أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لفريقي الزمالك والإسماعيلي ،لاعبو الدراويش على الفوز الكبير على نظرائهم في الزمالك ، في لقاء الصراع على مركز الوصيف في مسابقة الدوري الممتاز ، الذي أقيم مساء اليوم الإثنين باستاد الإسماعيلية في الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميدو، خلال حديثه بالاستوديو التحليلي للقاء على قناة on sport :«أهنئ لاعبي الإسماعيلي الرجالة، الذي تمكنوا بأقل الإمكانيات من تحقيق فوز عريض على نادي الزمالك العريق».

وتأتي تهنئة ميدو بعدما كتب صباح اليوم الإثنين على حسابه الخاص على «تويتر»: «هل سيدفع الإسماعيلي ثمن أغلى طبق سلطة في تاريخه؟؟ أصيب كالديرون بإصابة بالغة في قدمه بعد ما سقطت السكين على إصبعه عند تقطيعه طبق سلطة في منزله!! هل يستطيع الدراويش الفوز بدون هدافهم هذا الموسم وترسيخ عقدة هذا الملعب لدى الزمالك في السنوات الأخيرة؟؟»

وحقق فريق الإسماعيلي، فوزًا هامًا، على ضيفه فريق الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 14 عن طريق محمود متولي وتعادل معروف يوسف للزمالك في الدقيقة 29 وأضاف كريم بامبو الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 69 وعزز إبراهيم حسن تقدم فريقه في الدقيقة 87، ليرتفع بذلك رصيد الإسماعيلي إلى 59 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الزمالك عند 54 نقطة في المركز الثالث.

الفوز عزز طموحات فريق الإسماعيلي في أنهاء الموسم الحالي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، للتأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، بعد تغلبه على الزمالك ليتسع فارق النقاط بينهما لصالحه إلى 5 نقاط .

وتعد هزيمة الزمالك اليوم هي الهزيمة السابعة خلال مشواره ببطولة الدوري منذ بداية الموسم بينما الخسارة هي الثالثة للفريق الأبيض مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي بدأت بعض الجماهير الزملكاوية تطالب بإقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج وخروج الفريق من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي.

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في مساء السبت المقبل في مباراة ضمن مواجهات الجولة الــ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما يستعد الزمالك لمواجهة المنتفض الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني محمد عمر يوم الخميس بعد القادم يوم 12 أبريل الجاري.

 

 

التعليقات